× |
|
المنهج السّيميائيّ في تحليل النّص الجرافيكي المعاصر |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
الأبعاد الثّقافيّة للتّربية الفنّيّة في علاقتها بالتّنمية الشّاملة |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
Structure composite du marché de l'art contemporain |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
وصنع الفنّ الثّقافة فهل تقتل الثّقافة الفنّ ؟ أو "موت الفنّ" في "الثّقافة المعاصرة"؟ |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
نهايـــــــــــات الفن |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
الخزف العماني الحديث: رحلة الصّدام بين استيراد الحداثة وشحّ تنوّع التّراث |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
فنّ الخطّ العربي بين التّشكيل والمعنى، تجربة صالح الشّكيريأنموذجا |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
|