× |
|
استحمام البيان في بحر "مجازيا تجريدي" أو تحمّم البيان في عطر "مجازيا تجريدي" بين انبجاس إنشائيّ واختراق نقديّ لقاء نصّيّ الحبيب بيدة وسمير التـّريكي |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
أيّ دور للفنون البصريّة في تأهيل ذوي الإعاقة؟ |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
علاقة الأشخاص ذوي الإعاقات بالفنون والتّفعيل الإيجابيّ لدور الفنّان المعوق دراسة ميدانيّة في سلطنة عمان |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
فنّ الخطّ العربي بين التّشكيل والمعنى، تجربة صالح الشّكيريأنموذجا |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
Du sens du papier de soie dans l’œuvre de Fatma Charfi |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
Architecture et histoire Omanaise deux études de cas qui illustrent des pratiques exemplaires |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
× |
|
وصنع الفنّ الثّقافة فهل تقتل الثّقافة الفنّ ؟ أو "موت الفنّ" في "الثّقافة المعاصرة"؟ |
د.ت5 |
|
د.ت5 |
|